منتديات مافيا بنات
نورتي المنتدى بإطلالتك الجميلة
إذا كنت زائرة نتمنى أن تنظمي إلى عائلتنا
مع خالص حبي وتقديري
عاشقة القمة
منتديات مافيا بنات
نورتي المنتدى بإطلالتك الجميلة
إذا كنت زائرة نتمنى أن تنظمي إلى عائلتنا
مع خالص حبي وتقديري
عاشقة القمة
منتديات مافيا بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مافيا بنات

أحلى منتدى للفتيات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحباً بكِ في منتدى مافيا بنات نتمنى لكِ المتعة والإستفادة
ابواب الاشراف مفتوحة ... اثبتي نفسك لتكوني مشرفة ^.^

حيطنا مش واطي مقال

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طوق الياسمين
مشرفه
مشرفه
طوق الياسمين

حيطنا مش واطي    مقال Empty
مُساهمةموضوع: حيطنا مش واطي مقال   حيطنا مش واطي    مقال Emptyالأحد مارس 28, 2010 9:34 am

اول مقال ...........................ركزوا

قبل يومين كدت ُ ان اقبّل يد اللحام، كي لا يغشني في "النص كيلو" المفرومة ولو مرة في حياته، لولا تدخل وجوه الخير وتخليص يده من شفاهي احتراماً لشيبي..ومع ذلك تبسم الرجل للحضور و أدار ظهره، ثم "استوطا حيطي" وغشّني..

في ذات النهار،قال لي "المواسرجي" بعد ان جدد شبكة مجاري البيت كاملة، أن بإمكاني الآن الاستحمام بعدد مرات قياسي دون أن أعاني من انسداد أو فيضان كما كان في السابق..وأذكر انه قالها لي باللهجة الرمثاوية رغم انه مصري الجنسية" يا زلمة انت مالك،دانا ..رتشبتلك منهل60 ب60..ولا ايش يعني"..و بعد مغادرته بدقائق وأثناء رفع رجلي اليمنى على المغسلة ...فاض المنهل من جديد فعرفت ان رجب ايضاَ قد"استوطا حيطي" ...

السبت الماضي، ذهبت الى دائرة الترخيص ، انهيت اجراءات الفحص ، وبقي عليّ اصدار الرخصة..لم يبقَ سائق تركتر الاّ وأقصاني بعد أن فرش ذراعيه على رخامة المراجعة ، ولم يبقَ "شوفير" عمومي الاّ ورفعني من ياقتي وأبعدني عن الكاونتر بشبه جملة:" شوي خالي"..وبعد ان تيقنت ان الجميع قد "استوطا حيطي"..قلت ليس لي الاّ ان اذهب الى رئيس القسم وأشرح له معاناتي كمواطن مسالم..أدخلت قميصي الذي كاد ان يقدّ من "دبر" داخل حزامي وقلت لعاصم بيك:..عاصم بيك..لو تشترون جهازا اليكترونيا يعطي رقماً متسلسلاً للمراجع لحللتم مشكلة الازدحام ونظمتم دائرتكم...قال لي : شو انت بتفكّر "الجهاز ببلاش"..!! وقبل ان اشرع له بالشرح عن الجهاز وأماكن بيعه..."طنشني" ثم نادى على واصف "مراسل الترخيص" وأعطاه مفتاح السيارة وخطة العمل: واصف، في كيس قهوة بسيارتي عند القزاز الخلفي ..سويلي فنجان ورجعه تخليش حدا يشوفك..!! فعرفت ان عاصم بيك" استوطا حيطي" ايضاَ..أخذت أوراقي وغادرت من غير رخصة..

عند المساء ، اغلقت باب غرفتي عليّ، وضعت "فيش" المسجل بالكهرباء.. ثم ضغطت على زر التشغيل...وبقيت "ادبك" حتى الصباح على انغام اغنية:

(حيطنا مش واطي..)

احمد حسن الزعبي
ahmedalzoubi@hotmail.com
شو يا بنات شو اخبار حيطكوا بالمدرسه :affraid: :affraid: :affraid: :affraid: :affraid: :affraid: :affraid: :affraid: study study study study study
طوق الياسمين
مشرفه
مشرفه
طوق الياسمين

مُساهمةموضوع: رد: حيطنا مش واطي مقال   حيطنا مش واطي    مقال Emptyالأحد مارس 28, 2010 9:36 am

لأنه انا المشرفه رح اثقفكوا من كل النواحي

بدي اياكوا تعلقوا وبأدب

ولا حدا منكن يكذب لأنه من نفس المدرسه يا حلوات ماشي

scratch scratch scratch
رسامه الخيال
مشرفه
مشرفه
رسامه الخيال

مُساهمةموضوع: رد: حيطنا مش واطي مقال   حيطنا مش واطي    مقال Emptyالثلاثاء مارس 30, 2010 8:07 am

هع حيطنا عالي كثيررررررررررررررررر وانت عارفه شو بقصد ......................عنجد احنا الاردنيه حيطنا عالي ....وعالي كثير والنعم حنا اردنيه

حنا اردنيه بتمنى تحضروها لانها روعه وطبعا لفناني المفضل حسين السلمان
سيسو ميمو
مشرفه
مشرفه

مُساهمةموضوع: رد: حيطنا مش واطي مقال   حيطنا مش واطي    مقال Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 5:26 am

صح تأخرت بس من كثر ما حيطي عالي بالمدرسة ياااادوب نطيت من فوقه وهاي وصلتي.........سيمو flower ❤ ❤ :D :D lol! lol! lol! lol!
طوق الياسمين
مشرفه
مشرفه
طوق الياسمين

مُساهمةموضوع: رد: حيطنا مش واطي مقال   حيطنا مش واطي    مقال Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 8:57 am

رسامه الخيال كتب:
هع حيطنا عالي كثيررررررررررررررررر وانت عارفه شو بقصد ......................عنجد احنا الاردنيه حيطنا عالي ....وعالي كثير والنعم حنا اردنيه

حنا اردنيه بتمنى تحضروها لانها روعه وطبعا لفناني المفضل حسين السلمان

اهلللللللللللللللللللللللللللللللللللين بالحلوه وحيطنا عالي لانه ليش مين قال غير هيك

تنويه الاغنيه لمطرب جديد مو حسونتكي يا رسامه
طوق الياسمين
مشرفه
مشرفه
طوق الياسمين

مُساهمةموضوع: رد: حيطنا مش واطي مقال   حيطنا مش واطي    مقال Emptyالأربعاء مارس 31, 2010 8:58 am

سيسو ميمو كتب:

صح تأخرت بس من كثر ما حيطي عالي بالمدرسة ياااادوب نطيت من فوقه وهاي وصلتي.........سيمو flower ❤ ❤ :D :D lol! lol! lol! lol!

شكرا ميمو مو انا بعرف مو جينا مع بعض
اميره
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: حيطنا مش واطي مقال   حيطنا مش واطي    مقال Emptyالأربعاء أبريل 21, 2010 7:39 am

كيفك يا طوق الياسمين شكرا على الموضوع داه :bounce: :bounce: :bounce: : farao study :bounce: :bounce: :bounce: :bounce :D :D queen

حيطنا مش واطي مقال
صفحة 1 من اصل 1